Politique Qualité

سياسة الجودة

Paragraphs

البريد بنك يوفر منتوجات وخدمات سهلة الولوج لكل المغاربة. ولضمان استدامته تحتم التركيز على تنمية أنشطته وإرساء ثقافة داخلية تأخذ بعين الاعتبار احتياجات الزبناء وتتوخى إرضائهم.

لهذا الغرض إلتزمنا بمنهجية الجودة في كل أنشطتنا وخدماتنا في أفق الحصول على شهادة من المنظمة العالمية للمواصفات وفق معيار إزو 9001 صيغة 2008. وقد وقع اختيارنا على أنشطة النقديات كمنطلق لتحقيق ذلك.

ستساهم منظومة تدبيرنا للجودة في تحسين العلاقة التي تربطنا بالزبناء من أجل توفير خدمات ترقى الى مستوى إنتظاراتهم في إطار الاحترام التام للمتطلبات القانونية والتنظيمية الجاري بها العمل وذالك من خلال:

  • جودة العلاقات مع الزبون : حسن الاستقبال، سهولة الولوج، الانصات، الإرشاد والمواكبة.
  • جودة المنتوج والخدمات المصاحبة : بساطة الاستعمال، الجاهزية، احترام الآجال، موثوقية وسلامة العمليات.
  • جودة المعلومات: الشفافية،السرعة والدقة.

إن التدابير الكفيلة بالوفاء بالتزاماتنا تجاه الزبناء لتحقيق أهدافنا ترتكز على ثلاث محاور:

  • المحور الأول : تحسين ثقة ورضى الزبائن من خلال إرساء ثقافة الزبون، المعرفة الجيدة لمتطلباتهم، ملائمة العرض لاحتياجاتهم وتقديم خدمة ذات جودة عالية.
  • المحور الثاني : تطوير كفاءات المستخدمين، تمتين ارتباطهم وروح انتمائهم للبريد بنك.
  • المحور الثالث : تعزيز الوسائل، البنية التحتية ومناهج العمل من خلال البحث المستمر عن حلول مبتكرة وفعالة.

يرتكز نجاح دينامية جودتنا على الالتزام التلقائي لكل واحد منا. ومن جهتي ألتزم شخصيا من أجل دعم السير اليومي لمنهجية الجودة ولإنجازها، لذا أدعو كل واحد منكم لمضاعفة الجهود من أجل ضمان استدامة مؤسستنا.